باختصار العالم بين يديك

بسم الله الرحمن الرحيم *** السلام عليكم ورحمة الله وبركاته *** اهلاً ومرحباً بكم في عالمنا

    أبوين قتلا ابنتهما التي حملت سفاحاً في مصر

    شاطر
    avatar
    محمد الحجي
    Admin

    عدد المساهمات : 7723
    نقاط : 324826
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 24/12/2009
    العمر : 34

    أبوين قتلا ابنتهما التي حملت سفاحاً في مصر

    مُساهمة من طرف Ù…حمد الحجي في الخميس 25 مارس 2010, 18:15


    شهدت قرية البقاشين بمركز كفر شكر بمحافظة القليوبية المصرية جريمة قتل بشعة، حيث قام أب وأم بالتخلص من ابنتهما المطلقة، بسبب حملها سفاحاً فقاما بكتم أنفاسها حتى فارقت الحياة، ثم قاموا بدفنها بعد الحصول على تصريح دفن معللين الوفاة بهبوط حاد في الدورة الدموية.

    وذكرت وكالة أخبار الأردن أن معلومات سرية كانت قد وردت للشرطة بمحافظة القليوبية التي تبعد 50 كم شمال القاهرة تفيد بوجود شكوك حول أسباب وفاه المجني عليها البالغة من العمر 27سنة و مطلقة، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث.

    وأكدت تحريات فريق البحث أن المجني عليها توجهت قبل وفاتها بأيام بصحبة أمها إلى عيادة أحد أطباء أخصائي النساء والتوليد، حيث أكد لهما أن "المجني عليها حامل في الشهر السابع"، مما أصابهما بدهشة كبيرة.

    وأكدت الأم أن "الابنة مطلقه منذ عام"، وبعد العودة للمنزل اتخذ الأب والأم قرار التخلص منها حتى لا يفتضح أمرها، وذلك بعد أن رفضت الإفصاح عن اسم الشخص الذي قام بمعاشرتها.

    فقام الأب والأم بكتم أنفاسها بفوطة مبللة بالمياه حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، ثم استطاعوا الحصول على تصريح بالدفن من طبيبة الوحدة الصحية وكان سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية.

    وقد شهدت قرية الشين بمحافظة الغربية المصرية جريمة بشعة في ةقت سابق من هذا العام ,حيث ذبح (بقال) زوجته بسكين المطبخ بعد أن سدد لها 22 طعنة نافذة بمختلف أنحاء جسدها بعدما اكتشف أنها ليست عذراء.

    وقالت التحريات أن القاتل أغلق السوبر ماركت الخاص به ليلاً وتوجه إلي المنزل وقام بغلق جميع الأبواب والنوافذ وأحضر سكين المطبخ بين طيات ملابسه ثم قام بتوثيقها وانهال عليها طعناً حتى لفظت أنفاسها الأخيرة وترك رسالة بجوارها يقر بأنه قتلها بعد أن اكتشف عدم عذريتها وفشل المتهم في الانتحار وتم القبض عليه من قبل الشرطة التي تولت التحقيق في الجريمة.


    _________________
    رَبِّ اغْفِرْ لِيَّ وَلِوَالِدَيَّ رَبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِيْ صَغِيْرَا

    اللهمَّ ارْزُقْنِي الْفِرْدَوْسَ الأعلى مِنْ غَيْرِ عِتَابٍ ولا حِسَابٍ ولا عَذَابْ

    ـــــــــــــــــــــــــــــ
    تحياتي أبو النور

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين 22 أكتوبر 2018, 22:49