باختصار العالم بين يديك

بسم الله الرحمن الرحيم *** السلام عليكم ورحمة الله وبركاته *** اهلاً ومرحباً بكم في عالمنا

    القبض على آسيوية تستخدم "فتح الفال" للاحتيال على النساء

    شاطر
    avatar
    محمد الحجي
    Admin

    عدد المساهمات : 7723
    نقاط : 324515
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 24/12/2009
    العمر : 33

    القبض على آسيوية تستخدم "فتح الفال" للاحتيال على النساء

    مُساهمة من طرف Ù…حمد الحجي في الأحد 28 مارس 2010, 17:43


    ضبطت ادارة مكافحة الجرائم الاقتصادية بشرطة دبي عن امرأة من جنسية آسيوية تتخذ من فنجان القهوة طريقاً للنصب والاحتيال على النسوة والفتيات بشكل خاص. فتقوم ببيع الفنجان بما يتراوح بين 200 الى 500 درهم، حيث تدعي قدرة فنجانها على معرفة المستور وفك الأسحار ومنع زواج الزوج وزواج الفتيات.

    وقالت الشرطة انه تم اعداد كمين للاسيوية من قبل رجال المكافحة حيث تم ارسال إحدى عناصر الشرطة النسائية للمتهمة وابلغتها ان لديها مشاكل عائلية وترغب في حلها، فطلبت منها الحضور إلى بيتها وقدمت لها فنجاناً من القهوة أعدته وطلبت مقابله مبلغ 200 درهم، وادعت بعد النظر في الفنجان ان هناك مشكلة كبيرة لديها تحتاج الى جلسة أخرى، وطلبت منها تكرار الزيارة حتى تتمكن من ايجاد حل لمشكلتها، وبالفعل تم الاتفاق على موعد آخر.

    واوضحت الشرطة أن عنصر الشرطة تواجدت في المكان المتفق عليه مع المتهمة التي حضرت في الموعد، وابلغتها هذه المرة ان زوجها بصدد الزواج عليها ويجب ان تدفع مبلغ 500 درهم حتى تتمكن من افشال هذا الزواج، وتم تسجيل المقابلة بعد اتخاذ كافة الاجراءات القانونية والقاء القبض على المتهمة، وتفتيش سكنها.

    وكشف مدير إدارة مكافحة الجرائم الاقتصادية أن هناك 5 جرائم سحر وشعوذة اتهم فيها 6 اشخاص تم ضبطها خلال العام الماضي وقضية واحدة خلال العام الجاري، لافتا ان هناك زيادة واضحة في عدد الجرائم الاقتصادية بشكل عام خاصة تلك التي تستخدم فيها التقنيات الالكترونية مثل تزوير بطاقات الائتمان أو تقليد العلامات التجارية والتزوير سواء في المحررات الرسمية أو في العملات.


    _________________
    رَبِّ اغْفِرْ لِيَّ وَلِوَالِدَيَّ رَبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِيْ صَغِيْرَا

    اللهمَّ ارْزُقْنِي الْفِرْدَوْسَ الأعلى مِنْ غَيْرِ عِتَابٍ ولا حِسَابٍ ولا عَذَابْ

    ـــــــــــــــــــــــــــــ
    تحياتي أبو النور

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 15 ديسمبر 2017, 17:53