باختصار العالم بين يديك

بسم الله الرحمن الرحيم *** السلام عليكم ورحمة الله وبركاته *** اهلاً ومرحباً بكم في عالمنا

    زين العمر: كثرت اليوم الأصوات المزعجة والمزيفة التي تغني للأطفال

    شاطر
    avatar
    محمد الحجي
    Admin

    عدد المساهمات : 7723
    نقاط : 324490
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 24/12/2009
    العمر : 33

    زين العمر: كثرت اليوم الأصوات المزعجة والمزيفة التي تغني للأطفال

    مُساهمة من طرف Ù…حمد الحجي في الأحد 28 مارس 2010, 19:08


    كشف الفنان اللبناني زين العمر أنه "يقوم حالياً بدراسة إمكانية اشتراكه في تمثيل مسلسل تلفزيوني عرض عليه مؤخراً", مضيفاً "سيعرض العمل في رمضان المقبل لحساب شركة إنتاج ضخمة جداً, ولم يسبق لي أن مثلت ولكن لدي الرغبة في التمثيل وخاصة تلك الأدوار التي تحمل حس الفكاهة ولا أرى خطأ في هذا الشيء".



    وأضاف العمر خلال برنامج تلفزيوني "أصعب أيام حياتي قضيتها في بداياتي في كندا, ولا يوجد شيء جميل دون أن يمر بصعوبة ومتاعب وهذه الصعوبات أثرت ايجابياً في مسيرتي الفنية", لافتاً إلى أن "حياة جميع العمالقة في العالم العربي تخللها الكثير من المتاعب حتى وصلوا إلى النجومية وحب الجمهور".



    وأضاف العمر "أتمنى أن اصنع اسم لا يمحى بهذا الزمن لأن ظروف هذا الزمن صعبة جداً وخاصة في ظل الكم الهائل من الأغاني والفنانين, وأتمنى أن تصل رسالتي الفنية لكل الجيل الجديد لأن فيها من الرقي والحضارة والثقافة والفكر ما يستحق الوصول والمتابعة".



    من جهة ثانية, لفت العمر إلى أنه "يحب غناء الأغاني الوطنية وأن الجمهور صدقه عندما غنى هذا النوع من الأغاني في أغنية (شو عملتلي بالبلد) من ألحان زياد بطرس", مشيراً إلى أن "الأغنية الوطنية لا تقل شأناً عن الأغنية العاطفة لأن على كل فنان عربي الغناء لوطنه", مضيفاً "لي الشرف أني غنيت الأغنية الوطنية ليس فقط للبنان وإنما لكل الشعب العربي, لأني عشت بالغربة وأعرف تماماً ما معنى الوطن وقيمته".



    وفي سياق آخر, قال العمر إن "الحصول على أغنية جميلة اليوم شيء صعب لأن أغلبية المواضيع طرحت فالكلمات والأفكار يجب أن تكون جديدة ولكن لا يزال هناك الكثير من الشعراء والملحنين المهمين في الوطن العربي وليس هناك شيء صعب في الحياة لان الإنسان المبدع يبقى يبحث عن الأفضل ويخلق أشياء مبتكرة".



    وعن رأيه بالأغاني الموجهة للأطفال من قبل بعض الفنانات قال العمر "من الصعب أن يرى الفنان الأمور الشاذة التي تحز في قلبه مثل استغلال بعض الفنانات للأطفال والغناء لهم", مشيراً إلى أن "هناك أصوات مزعجة ومزيفة تمثل هذا الجيل وأغلبيتها تغني للأطفال, وان المسئولين عن الإنتاج يجب أن لا يسمحوا لتلك الأغاني الفاسدة بالدخول إلى البيوت الآمنة عبر شاشات التلفاز".


    _________________
    رَبِّ اغْفِرْ لِيَّ وَلِوَالِدَيَّ رَبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِيْ صَغِيْرَا

    اللهمَّ ارْزُقْنِي الْفِرْدَوْسَ الأعلى مِنْ غَيْرِ عِتَابٍ ولا حِسَابٍ ولا عَذَابْ

    ـــــــــــــــــــــــــــــ
    تحياتي أبو النور

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 21 نوفمبر 2017, 00:59