باختصار العالم بين يديك

بسم الله الرحمن الرحيم *** السلام عليكم ورحمة الله وبركاته *** اهلاً ومرحباً بكم في عالمنا

    صحف: متجر للجنس.. وفق الشريعة الإسلامية

    شاطر
    avatar
    محمد الحجي
    Admin

    عدد المساهمات : 7723
    نقاط : 324457
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 24/12/2009
    العمر : 33

    صحف: متجر للجنس.. وفق الشريعة الإسلامية

    مُساهمة من طرف Ù…حمد الحجي في الأربعاء 31 مارس 2010, 16:16


    تصدر نبأ العثور على جثمان الشيخ أحمد بن زايد آل نهيان شقيق حاكم الإمارات العربية المتحدة قرب بحيرة في مدينة الرباط المغربية صدر معظم صفحات الصحف الصادرة صباح الأربعاء، إلى جانب عدد آخر من العناوين أبرزت من العراق المنافسة بين علاوي والمالكي على تشكيل الحكومة العراقية، ومن السودان الاستعدادات لخوض الانتخابات المقبلة، ومن فلسطين «ذكرى يوم الأرض».

    المصريون: تحت شعار "اطلع برة".. لجنة السياسات تطلق حملة مناهضة لترشيح البرادعي على الـ"فيس بوك"

    تحت هذا العنوان كتبت صحيفة المصريون المصرية: "في مواجهة سيل الحملات التي يقوم بها الشباب المصري لدعم حملة ترشيح البرادعي رئيساً للجمهورية عبر شبكة الإنترنت، قام نشطاء تابعون للجنة سياسات الحزب الوطني بإطلاق حملة على الإنترنت حملت عنوان "اطلع برة"، وقد أكد مراقبون أن حملة الوطني معدة بعناية واحتراف وليس صناعة هواة".

    الخليج الإماراتية: الشرطة الدينية تعترض مذيعاً سعودياً

    من جانبها قالت صحيفة الخليج الإماراتية: "نشر المذيع السعودي في القناة الأولى عبد الله السعدي على صفحته في فيسبوك نبأ اعتراضه من قبل رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، أو ما يعرف بالشرطة الدينية بدعوى تقبيله امرأة في مواقف السيارات في الجنادرية، مهرجان التراث والثقافة السعودي، تبين لاحقاً أنها زوجته."

    وتابعت الصحيفة: "وأوضح أنه ما أن ابتعد قليلاً عن موقع الجنادرية حتى قامت ثلاث سيارات تحمل شعار هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بتوقيفه وعمدت إحداها إلى اعتراض طريقي ونزل منها حوالي ستة رجال، وجهوا لي عدة أسئلة بطريقة مخيفة، متسائلين عن الصلة الشرعية التي تربطني بالمرأة التي معي في السيارة، وأخبرتهم أنها زوجتي، وما أن ثبتت لهم صحة كلامي حتى تحولت التهمة إلى أني قمت بتقبيلها في مواقف السيارات".

    الرياض السعودية: القبض على طبيب حاول الهرب بابنه المحروق لحماية زوجته الثانية

    ومن السعودية أيضاً وهذه المرة مع صحيفة "الرياض" السعودية التي رصدت محاولة طبيب التستر على جريمة زوجته الثانية التي قامت بحرق طفله من زواجه الأول، وقالت الصحيفة: "ألقت شرطة جدة القبض على طبيب وحولته إلى هيئة التحقيق والادعاء العام إثر تعرض طفله من زوجته الأولى لعنف جسدي متكرر في جميع أجزاء جسده". مضيفة: "وكان أطباء مستـشفى الملك فهد العام في جدة قد أحبـطوا محاولة هروب الطبيب الأب بابنه المنوم بقسم الحروق بالمستشفى فور علمه بتسرب خبر التعنيف".

    وتابعت الصحيفة: "وبدأت المأساة عندما اكتشفت معلمة الفصل بمدرسة الريوف الأهلية أن الطفل لا يستطيع الجلوس وبسؤاله قال إن زوجة والده سكبت على جسده الماء المغلي، لتسرع المعلمة بإبلاغ مديرتها التي تولت بنفسها نقل الطالب الصغير لمستشفى الأطفال حيث تم تحويله لمستشفى الملك فهد وإبلاغ الشرطة. بدورها، اهتمت هيئة حقوق الإنسان بحالة الطفل موفدة بعض عضواتها لزيارته والاطمئنان عليه. وقالت مشرفة القسم النسائي فتحية القرشي إن الهيئة تفحص ملف الطفل الاجتماعي كاملاً وستدعمه لتأمين حقه في الحماية والحياة الكريمة".

    القبس الكويتية: صديقته ستتزوج غيره.. فقطع عضوه التناسلي!

    ونقرأ في صحيفة "القبس" الكويتية خبراً عن إقدام مراهق اندونيسي على قطع جزء من عضوه التناسلي ورميه في بئر، بعدما علم أن صديقته تعتزم الزواج من شخص آخر.

    وأضافت: "ولم يتمكن الأطباء من إعادة وصل القطعة المفقودة من عضو المراهق، لأن القرويين لم يتمكنوا من العثور عليها.. لكن لم يعرف حتى الآن ما إذا كانت «الصديقة» قد تزوجت بعد أم لا".

    السفير اللبنانية: متجر للمتعة.. وفـق الشريعـة

    ونختم مع صحيفة "السفير" اللبنانية التي نقلت من العاصمة الهولندية أمستردام نبأ إطلاق أول متجر إلكتروني للجنس، يتوافق مع الشريعة الإسلامية، في مسعى لتأمين احتياجات المتطلعين لأشياء تتعلق بالجنس، دون إساءة للشريعة.

    وأضافت السفير: "وقال مؤسس موقع «العشيرة»، عبد العزيز أوراغ، وهو مغربي الأصل، إنه حقق خلال الأيام الأربعة الأولى من إطلاق الموقع «الأول من نوعه في العالم، من حيث استهدافه للمسلمين»، نحو 70 ألف زيارة، موضحاً أن الموقع يستهدف المسلمين المتزوجين، كبــديل للمواقع التي تركز على المواد الإباحية والمحرمات في الإسلام".

    وتابعت "السفير": "وتدعو الصفحة الرئيسية لموقع «العشيرة»، النساء للدخول من اليسار، والرجال من اليمين، ويمكن للعملاء التصفح باللغات الهولندية والعربية والإنكليزية، حيث توجد عشرات المنتجات مثل زيوت التدليك، ومواد التشحيم، والأقراص المنشطة، وكلها مواد «حلال» إسلامياً، بحيث لا يتضمن «العشيرة» صور عراة أو ألعاباً جنسية".


    _________________
    رَبِّ اغْفِرْ لِيَّ وَلِوَالِدَيَّ رَبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِيْ صَغِيْرَا

    اللهمَّ ارْزُقْنِي الْفِرْدَوْسَ الأعلى مِنْ غَيْرِ عِتَابٍ ولا حِسَابٍ ولا عَذَابْ

    ـــــــــــــــــــــــــــــ
    تحياتي أبو النور

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 18 أكتوبر 2017, 05:32