باختصار العالم بين يديك

بسم الله الرحمن الرحيم *** السلام عليكم ورحمة الله وبركاته *** اهلاً ومرحباً بكم في عالمنا

    محمد صبحي ينسحب من كليوباترا ويعود إلى القاهرة ويترك الحيرة لفريق العمل السوري

    شاطر
    avatar
    محمد الحجي
    Admin

    عدد المساهمات : 7723
    نقاط : 324457
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 24/12/2009
    العمر : 33

    محمد صبحي ينسحب من كليوباترا ويعود إلى القاهرة ويترك الحيرة لفريق العمل السوري

    مُساهمة من طرف Ù…حمد الحجي في الأربعاء 31 مارس 2010, 17:51


    لم تمض أيام من بدء تصوير مسلسل (كليوباترا)للمخرج وائل رمضان وزوجته سلاف فواخرجي، حتى أعلن الممثل المصري البارز محمد صبحي عن انسحابه من المسلسل وإلغاء العقد الموقع بين الطرفين، وسارع إلى مغادر موقع التصوير في قلعة الحصن بحمص (وسط سورية)، وعاد إلى القاهرة مقرراً عدم العودة إلى التصوير مجدداً بعد خلاف نشب بينه وبين أسرة العمل وفق ما تردّد.

    وكان انسحاب صبحي مفاجئاً للمراقبين والكادر الفني العامل في المسلسل، خاصة وأنه جاء بعد ثلاثة أيام فقط من بدء التصوير، وسيطرت الحيرة على أجواء فريق العمل.

    ولاحتواء المشكلة، سارع المسؤولون عن العمل على إصدار بيان لتبرير انسحاب صبحي، أشر إلى أن الانسحاب كان بسبب تضارب مواعيد التصوير بين سورية ومصر بالنسبة لصبحي، وحرصاً منه على إنجاح العمل وعدم إرباك تصويره، وللوفاء بالتزاماته الفنية الأخرى، الأمر الذي لم يُقنع أياً من المتابعين والإعلاميين.

    وكان صبحي ينوي تجسيد شخصية يوليوس قيصر في المسلسل، إلى جانب سلاف فواخرجي بشخصية كليوباترا، ويشاركهم العمل عدد من الممثلين السوريين والمصريين منهم طلحت حمدي، علاء الدين كوكش، فايز أبو دان، فتحي عبد الوهاب، مرسي خليل، نضال سيجري، عبير شمس الدين، والعمل من تأليف الكاتب السوري قمر الزمان علوش، ومن إنتاج مصري مشترك بين شركتي (عرب سكرين) و(إيجي ميديا).

    ويشار إلى أن الفنان المصري البارز عمر الشريف كان قد اعتذر عن المشاركة في المسلسل بدور بطليموس الثاني عشر والد كليوباترا دون أن يبدي أي سبب لاعتذاره.

    ومن المتوقع أن يقوم مخرج العمل باختيار ممثل آخر بديلاً لصبحي بأسرع وقت حتى لا يتعطل سير العمل والتصوير، ومن المقرر أن يتم التصوير بشكل أساسي في مناطق أثرية بمصر، كالأقصر والإسكندرية وأسوان والقاهرة، بالإضافة إلى أماكن أثرية في سورية كتدمر وقلعتي الحصن وصلاح الدين وبصرى واللاذقية. ويستمر التصوير نحو خمسة أشهر، ليكون جاهزاً قبل رمضان المقبل حيث سيُعرض خلاله.


    _________________
    رَبِّ اغْفِرْ لِيَّ وَلِوَالِدَيَّ رَبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِيْ صَغِيْرَا

    اللهمَّ ارْزُقْنِي الْفِرْدَوْسَ الأعلى مِنْ غَيْرِ عِتَابٍ ولا حِسَابٍ ولا عَذَابْ

    ـــــــــــــــــــــــــــــ
    تحياتي أبو النور

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 18 أكتوبر 2017, 05:37