باختصار العالم بين يديك

بسم الله الرحمن الرحيم *** السلام عليكم ورحمة الله وبركاته *** اهلاً ومرحباً بكم في عالمنا

    الملوخية والسوشي..أشهر المأكولات على موائدهم

    شاطر
    avatar
    محمد الحجي
    Admin

    عدد المساهمات : 7723
    نقاط : 324490
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 24/12/2009
    العمر : 33

    الملوخية والسوشي..أشهر المأكولات على موائدهم

    مُساهمة من طرف Ù…حمد الحجي في الثلاثاء 08 مارس 2011, 14:49



    لكل منا مذاقه الخاص واختياراته في الأطعمة التي يحبها تختلف عن الأطعمة التي يفضلها غيره من الناس..الحال لا تختلف عند المشاهير فهم أيضا لهم أطباق مفضلة يحبون تناولها، رصدناها في التحقيق الآتي:

    أمل حجازي: أحب المأكولات بالزيت

    لا تعرف الفنانة أمل حجازي سبب حبها لتناول الملوخية وقالت ضاحكة «ربما أحتفظ بعقدة منذ الطفولة..

    أحب الملوخية بشكل كبير وكنت أتلذذ بتناولها في منزل جدتي التي تحرص على دعوة العائلة في أيام الأعياد للالتفاف حول المائدة التي يتوسطها هذا الطبق.

    أحب كل المأكولات اللبنانية (وكل ما هو مطبوخ بالزيت) ,وأتجنب المأكولات التي تحتوي على اللحوم لكنني لست نباتية بل أجد طعم الزيت ألذ، لكنني أتناولها بمقادير معينة ولا أكثر منها حتى لا يزداد وزني. كما أنني أمارس الرياضة بانتظام.

    دارين حدشيتي:الملوخية والبيتزا!

    الطبق المفضل عند الفنانة الشابة دارين حشيتي هو الملوخية ايضاً، وتعتبره من ألذ الأطباق على الإطلاق، لا سيما أنه ينتمي للمطبخ اللبناني وهي تحب تناول كل الأطعمة اللبنانية المشهورة وتجد أنها مأكولت لا يعلى عليها. من جانب آخر ، تتناول دارين البيتزا من وقت إلى آخر، وهي تمارس عدة أنواع من الرياضة للمحافظة على رشاقتها ولا يزداد وزنها بفعل تناول المعجنات والأكلات الدسمة

    غسان المولى: الدجاج والكبة بالصينية!

    الطبق المفضل عند الفنان غسان المولى هو الذي لا يجيد إعداده بنفسه :الدجاج والبطاطا بالفرن .غسان يحب تناول الدجاج عموما ويجده من أطيب الأطعمة وهو يحتوي على البروتينات التي يحتاجها كونه يحرص على ممارسة الرياضة يوميا.غسان يحب أيضا الكبة بالصينية شرط أن تحضرها والدته، ويكره المقالي بكافة أنواعها وكذلك البطاطا المهروسة (puree) والمقلية.

    كاتيا كعدي والأطباق الصينية!

    تحب المذيعة كاتيا كعدي المطبخ الصيني وأطباقه بشكل عام لأنها تعتبر نفسها إنسانة نباتية نوعا ما كونها تفضل تناول الدجاج والأسماك على اللحوم.المطبخ الصيني بنظرها صحي ولذيذ

    .كاتيا لا تحب تناول الحبوب على الإطلاق، كما أنها تعتمد في وجباتها على السلطات والخضراوات بمختلف أنواعها لأنها تحتوي على الفيتامينات التي يحتاجها الجسم كما أن الخضراوات تمنح الوجه الإشراقة والنضارة.

    نيللي مقدسي: السوشي والسباغيتي

    السوشي هو الطبق المفضل عند النجمة نيللي مقدسي وهي تتناوله بمعدل مرة أو اثنتين في الأسبوع الواحد. نيللي تعتبر السوشي من الأطباق الصحية والمغذية، وهي تحب أيضا تناول السباغيتي وتجدها لذيذة النكهة والمذاق.



    _________________
    رَبِّ اغْفِرْ لِيَّ وَلِوَالِدَيَّ رَبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِيْ صَغِيْرَا

    اللهمَّ ارْزُقْنِي الْفِرْدَوْسَ الأعلى مِنْ غَيْرِ عِتَابٍ ولا حِسَابٍ ولا عَذَابْ

    ـــــــــــــــــــــــــــــ
    تحياتي أبو النور

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 21 نوفمبر 2017, 00:58